SharePoint

استئجار السيارات
تتوفر مكاتب لمعظم شركات تأجير السيارات الكبرى في المطارات والفنادق. وهناك بعض الشركات المحلية التي تقدم خدمات تأجير السيارات أيضا. (http://www.yellowpages.ae)
 سيارات الأجرة والمواصلات العامة
تتوفر سيارات الأجرة وبأسعار معقولة, ولكن ليست جميعها مزودة بالعداد لذلك ينصح بالاستفسار عن التكلفة قبل الانطلاق بالرحلة. كما تسير حافلات جيدة ومكيفة داخل كل إمارة وبين الإمارات وإلى سلطنة عمان, ويتم حاليا العمل على مشروع مترو جديد في دبي.
للحصول على معلومات حول الحافلات في دبي يمكن الاتصال على الرقم 8004848
انقر على http://wwwdm.gov.ae  للاطلاع على خطوط السير وجداول المواعيد والرسوم.
 قيادة السيارات
القيادة في الإمارات على اليمين, وتمتلك الدولة شبكة طرقات عالية الجودة كما توفر الوقود الخالي من الرصاص بأسعار رخيصة.
تختلف القوانين المتعلقة برخص القيادة من إمارة إلى أخرى, ولكن حصول الزائر على رخصة قيادة مؤقتة من أي إمارة يخوله القيادة في كافة أرجاء الدولة.
في حال الرغبة باستئجار سيارة في الإمارات لا بد من الحصول على ترخيص مؤقت للقيادة من شركات تأجير السيارات, وهو ما يتطلب تقديم رخصة قيادة صادرة عن البلد الأصلي أو رخصة قيادة دولية (في أبو ظبي تطلب رخصة القيادة الدولية) إلى جانب صورتين شخصيتين وجواز السفر.
تطبق في الإمارات أنظمة سير مشددة, فوضع حزام الأمان أمر إلزامي, ويمنع ركوب الأطفال دون سن الثانية عشر في المقاعد الأمامية من السيارات, كما أنه من غير القانوني مغادرة مكان الحادث بدون إذن الشرطة, وتحظر كليا القيادة تحت تأثير الكحول إذ أن أي كمية بسيطة منه من شأنها أن تعرض السائق للمسؤولية القانونية..
لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بالاتحاد العربي للسيارات (800 4900, 04 2669989)  أو زيارة الموقع الإلكتروني www.cyberwebz.com/aaa